الشروط والأحكام

اهلاً بكم في الموقع الالكتروني لمنصة نقل التابع لوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات و بإدارة مواصلات.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإخطار إخلاء المسئولية وأي أو كل الإتفاقيات ( المستفيد أو المستفيدين / مستخدم/ أنت / الخاص بك ) تعنيك أنت الشخص الذي يقوم بالدخول على هذا الموقع الإلكتروني والذي يقبل بشروط وأحكام الموقع. ( وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات/ أنفسنا / نحن / لنا) تعني وزارة النقل.( طرف / أطراف أو لنا )  تعني كل من المستفيد أو المستفيدين ووزارة النقل أو أي من المستفيد أو المستفيدين أو وزارة النقل. إن استعمال المصطلحات أعلاه أو أي كلمات أخرى بصفة المفرد أو الجمع (و/ أو ، أنه / أنها) تؤخذ على أن تشير إلى نفس المصطلح.

 إن دخولك واستخدامك لموقع منصة نقل يخضع للشروط والأحكام الموضحة أدناه، بالإضافة إلى قوانين دولة سلطنة عمان،  دخولك إلى الموقع يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام، سواء كنت مستخدماً مسجلاً أم لا. وبدخولك وتصفحك واستخدامك للموقع فإنك تكون قد قبلت، من دون قيد أو شرط، أحكام وشروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة.

أنت توافق على دخول واستخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط، وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن العلم والعمل بأي من وكل القوانين والأنظمة والقواعد والأحكام المتعلقة باستخدامك للموقع. وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عن:

  1. استخدام الموقع من أجل ارتكاب جرم أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.
  2. إدخال أو نشر أي محتويات غير قانونية تتضمن تمييزاً أو تشهيراً أو إساءة.
  3. استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى.
  4. استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات، أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص يدخل إلى الموقع.
  5. تغيير أو إتلاف أو شطب أي محتوى على الموقع.
  6. الادعاء بالارتباط مع، أو تمثيل أي فرد، شركة أو مؤسسه حكوميه أو خاصه من دون أن تكون مخولاً بادعاء تلك العلاقة أو ذلك التمثيل.
  7. نشر أو بث أي إعلان أو مادة دعائية أو أي شكل من أشكال الترويج.
  8. نشر أي مادة تتنافى أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين.
  9. جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين

بيان الخصوصية

للمعرفة يقومون باستخدام المعلومات التي تم جمعها من المستفيدين . نقوم باستمرار بتحديث أنظمتنا والبيانات لضمان أفضل خدمة ممكنه للمستفيدين. وستقوم الوزارة أو من تخوله بالتحقيق في أي جرائم بخصوص أنظمة الحاسب الآلي والبيانات والإعتداء على خصوصية بيانات المستفيدين و ملاحقة المسئولين واتخاذ الإجراءات المدنية ضدهم وإلزامهم بالتعويض عن أي أضرار نتجت عن ذلك.

التسجيل

بعض خدمات الموقع لا تفتح إلا للمستفيدين المسجلين و/أو تتيح للمستفيد طلب الدعم أو الخدمات إلكترونياً عبر إدخال المعلومات الشخصية. أنت توافق على أن أي معلومات تقدم لنا عبر تلك الخدمات هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تقوم بالتسجيل، ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر، ولن تتبنى اسم مستفيد قد ترى وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، وفق حرية تصرفه، غير مناسب.

الســــرية

دون الإخلال بسياسة الخصوصيه، تعتبر كل بيانات المستفيدين ومستنداتهم الإلكترونيه سرية . ويرجي من المستفيدين الإحتفاظ بنسخة من اي مادة مطبوعة تصدر لها علاقة بالخدمات التي نقدمها .
نحن لا نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي طرف آخر أو نقوم بأستخدام عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال رسائل غير مرغوب فيها ، وأي بريد يرسل بواسطة الوزارة سيكون في إطار توفير الخدمات المقدمة فقط.

إخــلاء المسئولية

الإستثناءات والقيود

- وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تستثني كل مسئولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ، ويشمل ذلك دون حصر الخساره المباشره و فقدان العمل أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن هذه الخسائر في الأرباح متوقعا من خلال المسار الطبيعي للأشياء) ، والأضرار التي تحدث لبرامج الحاسب الالي أو نظم الحاسب أو بيانات الحاسب الآلي أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية. الإستثناءات والقيود المذكوره تطبق فقط إلى الحد الذي يسمح به القانون ، بدون تأثير على حقوقك القانونية.

نطاق الاتاحة

ما لم ينص على خلاف ذلك الخدمات الموجوده على هذا الموقع الإلكتروني متوفره داخل سلطنة عمان فقط ، ستكون وحدك المسئول عن تقييم مدى ملائمة أي تنزيلات أو برامج أو نصوص متاحه من خلال هذا الموقع ويحظر إعادة توزيع أو إعادة نشر أي جزء من هذا الموقع أو محتواه بما في ذلك إعادة الصياغة أو بأية وسيلة أخرى دون موافقة كتابية صريحة من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات. وزارة النقل لا تضمن عدم توقف الخدمة المقدمة من خلال هذا الموقع مؤقتا ً أو خالية من الأخطاء ، على الرغم من تقديمها لأفضل ما تستطيعه.

وصلات المواقع الأخرى

بعض الوصلات على الموقع تقود إلى مواقع إلكترونية لا يتم تشغيلها من قبل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات. ليس للوزارة سيطرة على تلك المواقع، كما أننا لا نقوم بمراجعة أو التحكم بالمحتوى الخاص بتلك المواقع. إن وزارة النقل توفر تلك الوصلات من باب التسهيل على المستفيدين، وليس لتلك الوصلات أي مضامين ترويجية خاصة بالسلع أو الخدمات أو المعلومات، وعند اختيارك لوصلة خاصة بموقع خارجي، فإنك تكون خاضعاً للشروط والأحكام الخاصة بمالك ذلك الموقع الخارجي. 

روابط لهذا الموقع

لا يجوز لك إنشاء ارتباط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع بدون موافقة خطية مسبقة. وإذا كنت أنشأت ارتباط إلى صفحة من هذا الموقع فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المبينة أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع من خلال ربطها .

حق التأليف والنشر

تشمل حقوق الطبع والنشر وغيرها من حقوق الملكية الفكرية كافة النصوص المتعلقة بخدمات وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وكامل ما يحتويه هذا الموقع.

الإخطار بالتغييرات

تحتفظ وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بحقها في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا ، واستخدامك للموقع يعني موافقتك على أي تعديل على هذه الشروط. إذا كان هناك أي تغييرات في سياستنا المتعلقة بالخصوصية سوف نعلن أنه تم إجراء هذه التغييرات على موقعنا الالكتروني. إذا كان هناك أي تغييرات في كيفية استخدام معلومات المستفيدين من موقعنا الالكتروني الشخصية سوف نقوم بإخطار المتأثرين بذلك عن طريق البريد الالكتروني. وسوف يتم نشر أية تغييرات بخصوص الشروط والأحكام على موقعنا وإخطار المستفيدين بذلك من خلال الموقع أو البريد الإلكتروني . لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بصورة منتظمة .

تصفحك بهذا الموقع الالكتروني وإستخدامك لخدماته يدل على فهمك و قبولك لإخطار إخلاء المسئولية  وكل الشروط والاحكام الواردة في هذه الوثيقة.